حقيقة انسحاب الكاميرون من شان الجزائر؟

 الكاميرون ستشارك في أمم أفريقيا للاعبين المحليين 

حقيقة انسحاب الكاميرون من شان الجزائر؟


في الاونة الأخيرة تداولت شائعات اعلامية تفيد أن المنتخب الكاميروني لن يشارك في بطولة  أمم أفريقيا للاعبين المحليين ،التي ستقام في الجزائر خلال الفترة الممتدة من 13 يناير/ كانون الثاني إلى 4 فبراير/ شباط المقبلين.

ولحد ساعة كتابة هذا المقال لم يتلق أعضاء اللجنة المنظمة لبطولةَ أمم أفريقيا للاعبين المحليين أي  إشعاريفيد بانسحاب المنتخب الكاميروني من هذا المحفل القاري.

وذهبت تقارير اعلامية أن الكاميرون سيشارك في البطولة بسبب العقوبة المحتملة التي ستقع على الكاميرون في حالة الانسحاب .اذ العقوبة تتجلى في الحرمان من المشاركة في المنافسات القارية 5 سنوات. وهذا ما لا يتمناه أحد.

سبب انسحاب المنتخب الكاميروني المحتمل من أمم أفريقيا للاعبين المحليين "شان" وفقا لتقارير إعلامية ، لمخاوف أمنية بسبب الحرب الإعلامية الكبيرة التي صاحبت اللقاء الفاصل الذي جرى بين الكاميرون والمنتخب الجزائري المؤهل لكأس العالم 2022 في قطر.

وبسبب كذلك  مخلفات تلك المباراة، كان رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم صامويل إيتو قد اعتدى على أحد المشجعين الجزائريين في قطر خلال فعاليات كأس العالم 2022، بعد أن قام هذا الشخص باتهام نجم برشلونة السابق بشراء ذمة الحكم الغامبي باكاري بابا غاساما للوصول إلى المونديال.


أحدث أقدم