مباشر: انجلترا وايران - كأس العالم 2022

 انجلترا و ايران  كأس العالم 2022 :ايران تخسر بنتيجة ثقيلة أمام انجلترا  

مباشر: انجلترا وايران - كأس العالم 2022 | أخبار كرة القدم

انجلترا مباشر

تقدمت إنجلترا 6-2 في الشوط الثاني حيث هيمنت على إيران في مباراتها في كأس العالم في قطر.
قفز جود بيلينجهام عالياً وسدد كرة عرضية من لوك شو في الشباك ليمنح إنجلترا المفضلة التقدم في الدقيقة 35.
هاري ماجواير برأسه من ركلة ركنية ، وسدد بوكايو ساكا الكرة إلى الشباك ليسجل الهدف رقم 2 في الدقيقة 43.
سجل رحيم سترلينج الهدف الثالث من تمريرة حاسمة من هاري كين في الوقت الإضافي. كانت الأهداف تمثيلاً عادلاً في الشوط الأول ، حيث تفوقت إنجلترا باستمرار على منتخب إيران المتفوق.
كان الشوط الثاني مختلفًا بعض الشيء. حصل ساكا على الكرة في منطقة الجزاء ، وقام ببعض المراوغة تقريبًا دون أي اعتراض ، ثم ركل الكرة في الداخل ، بمجرد أن وجد فتحة. بدا الأمر سهلا للغاية.
وبشكل غير متوقع ، نجحت إيران في تقليص الفارق في الدقيقة 65 بهدف من نجمها مهدي تاريمي ، المتألق المتأخر الذي كان يسحقهم في بورتو بالبرتغال. تاريمي تقدم خلف الدفاع واستلم تمريرة رائعة من علي غوليزاده قبل أن يسدد الكرة في الداخل.
استؤنفت الخدمة بشكل طبيعي بعد دقائق حيث تقدمت إنجلترا إلى الأمام بالأرقام وأعاد ماركوس راشفورد بهدوء إلى الشباك مرة أخرى في مرمى دفاع إيران.
في الدقيقة 89 سجل غرنيتش لانجلترا ليرفع عدد الاهدف المسجلة الى 6 اهداف 
في الدقيقة 90  اللاعب مهدي تاريمي يسجل الهدف لمنتخب ايران من ضربة جزاء .لتصبح النتيجة 2 لايران مقابل 6 لانجلترا .

في الشوط الأول ، اصطدم حارس إيران علي رضا بيرانفاند بقوة مع مدافع فريقه ، وأصيب بإصابة في الرأس. بعد علاج مطول على العشب ، عاد إلى اللعبة لفترة وجيزة قبل أن يخرج. أدت الاستراحة الممتدة للعلاج إلى 14 دقيقة من الوقت الإضافي في نهاية الشوط الأول.

سيتم تحديث هذه المقالة أثناء لعب اللعبة.

لمشاهدة المبارة بدون انقطاع أرشح لك تطبيق ياسين تيفي الذي يبث مباريات بجودة عالية ....واذا كنت تستخدم نجمة 6 فقط ادخل الى انستاغرام وابحث عن حساب  dilymaroc ... اما باقي المواضع المختصة في نقل المباريات فغالبا يتم قفل حساباتها كما رايتم فالعديد من المواقع تمت ازالتها لاخت راقها حقوق الملكية .
أحدث أقدم