شتائم ومناوشات وسجالات بين بلماضي مدرب منتخب الجزائر والعابدي لاعب منتخب تونس |مباراة الجزائر وتونس:1-1

انتهت المباراة الودية المثيرة بين منتخبي الجزائر وتونس بالتعادل 1-1، ولكن تركزت الأحداث على المناوشات التي جرت بين جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، وعلي العابدي، لاعب منتخب تونس. في الدقيقة 29 من المباراة، وبينما كانت تونس متقدمة بهدف نظيف، حاول بلماضي لعب الكرة بسرعة لفريقه، ولكن العابدي تدخل لمنعه ذلك، مما أدى إلى حدوث توتر واشتباكات شبه مادية بين الفريقين.

  شتائم ومناوشات وسجالات بين بلماضي مدرب منتخب الجزائر والعابدي لاعب منتخب تونس |مباراة الجزائر وتونس:1-1


وبعد نهاية المباراة، أدلى العابدي بتصريحات اتهم فيها بلماضي بشتم أمه وقال له "عيب عليك". ومن جانبه، قدم بلماضي اعتذاره عن الحادثة في المؤتمر الصحفي، حيث أعرب عن أسفه للتوتر الذي حدث ووصف المباراة بأنها تجسد الديربيات المغاربية المعروفة بالتوتر. وأكد أنه كان يرغب في لعب الكرة بسرعة لتعديل النتيجة التي كانت مسيطرة لصالح تونس.


من جانبه، أعرب مدرب منتخب تونس، جلال القادري، عن رأيه في الحادثة مشيرًا إلى أن مثل هذه الاشتباكات تحدث في مباريات كرة القدم وأنه تمت السيطرة على الوضع بسرعة.

بعد السجال وتبادل الاتهامات، انتشرت صور للعابدي وهو يعانق بلماضي، مما أشعل الشائعات بأن اللاعب قد اعتذر للمدرب الجزائري.

ومن الجدير بالذكر أن كلا المنتخبين حققا التأهل لكأس أمم أفريقيا في ساحل العاج المقررة في العام المقبل.

في الختام، أعرب بلماضي عن اعتقاده بقوة وخبرة منتخب تونس وأشار إلى أنهم قد ارتكبوا بعض الأخطاء في الشوط الأول، لكنهم تمكنوا من تصحيحها في الشوط الثاني وسيطروا على المباراة. وأكد أنهم كانوا قادرين على تسجيل المزيد من الأهداف وتحقيق الفوز.


أحدث أقدم