الجيش الملكي يتوج بطلا للدوري المغربي 2023 بفوز مثير أمام اتحاد طنجة 3/2

الجيش الملكي يتوج بطلا للدوري المغربي 2023 بتعادل مثير أمام اتحاد طنجة


فريق الجيش الملكي يتوج بطلا للدوري الاحترافي

 في الدورة الأخيرة من البطولة المغربية ، تمكن الجيش من تحقيق الفوز على اتحاد طنجة بنتيجة 3/2، مما جعله يحصد لقب البطولة. بدأت المباراة بإيقاع سريع، وفي الدقيقة السادسة أعلن الحكم عن ضربة جزاء لصالح الجيش الملكي، وقام رضا سليم بتنفيذها بنجاح وسجل الهدف الأول. استمر الفريق العسكري في ضغطه وتمكن رضا سليم من الوصول لفرصة خطيرة بعدما تواجد وحده أمام الحارس مرباح، لكن الأخير نجح في صدها.


في الدقيقة 18، ارتكب بورغيس خطأ في حق أميان داخل منطقة الجزاء، وتمكن المودن من تنفيذ ضربة الجزاء بنجاح وسجل هدف التعادل لاتحاد طنجة. حاول الجيش الضغط وتمكن حمودان من التسلل من الجهة اليسرى وقام بتمرير الكرة، لكن الدفاع تدخل لصدها. ثم قام فاتي بمحاولة جيدة وسدد الكرة بقوة، لكن الحارس مرباح تصدى لها. استمر الجيش في ضغطه على المرمى وتضييع الفرص، ولا سيما من قبل فاتي الذي كان غير محظوظ، بينما قدم الحارس مرباح أداءً كبيرًا.


بداية الشوط الثاني، انفرد حمودان بالحارس مرباح وقام بتسديد الكرة، لكن الأخير تصدى لها، وتلاها محاولة أخرى عندما تقدم رضا سليم من الجهة اليمنى وقام بتمريرها لحمودان الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 49. فاتي لم يستغل فرصة أخرى عندما انفرد بالحارس مرباح. في الدقيقة 74، قام متولي بتسديد قوي وسجل هدف التعادل بطريقة رائعة.


زاد الجيش من ضغطه وأعلن الحكم عن ضربة جزاء لصالحه في الوقت بدل الضائع، ونجح رضا مهديا في تنفيذها وسجل هدف الفوز الذي منح اللقب للجيش. وبهذا الفوز، رفع الجيش رصيده إلى 67 نقطة متصدرًا الترتيب، بينما حل الوداد في المركز الثاني بـ66 نقطة.

أحدث أقدم