تحميل كتاب شمس المعارف الكبرى pdf

تحت طلب متابعينا الكران نقدم لكم كتاب شمس المعارف الكبرى ,ولكن قلبل تحميلك للكتاب ادعوك لقراءة هذه السطور وستعرف على حقيقة وقصة كتاب شمس المعارف الكبرى pdf المليء بالمفاجآت والمغالطات , وسأذكر لكم حادثة مرعبة حول قراءة كتاب شمس المعارف لمن ليس لديه دراية كافية حول محتويات الكتاب .

تحميل كتاب شمس المعارف الكبرى pdf


كتاب شمس المعارف الكبرى

شمس المعارف الكبرى ، هو كتاب أسطوري مخيف ،انه الكتاب الذي ذاع صيته والذي لا يفارق لسان الكثير من الناس. كتاب أحدث ضجة كبيرة  في الوسط العربي مند عقود ولا زال كذلك الى اليوم ، وتم الكشف عن الكثير من الأسرار حوله، واخر المفاجات التي ارتبطت بهذا الكتاب ألا وهي أن أناس يقولون أنهم ضحية كتاب شمس المعارف لما فيه من تعاويذ وترانيم وطلاسم سحرية .


في ظل هذا التخبط والحيرة من محتوى وماهية هذا الكتاب وحقيقته وهل هو فعلا أسطورة من تأليف خيالات البوني او فعلا هو كتاب ألفه الجن وكان بخط الجن وأهداه للبوني ليكون سبب في دمار البشرية ؟ وهل يمكنك ايجاد النسخة الاصلية منه و تحميل كتاب شمس المعارف pdf الاصلي حقا , أم ان هذا ضرب من الخيال ؟.

كتاب شمس المعارف

كتاب شمس المعارف الكبرى هو كتاب يحمل الكثير من الأسرار ووصفات السحر والخبايا حول العلوم الروحانية ، و يحمل معلومات دقيقة جدا، بحيث أنه إذا كان هناك الاستعمال الخاطئ لما فيه من وصفات سحرية للرزق او الزواج او جلب الحبيب فقد يؤدي هذا إلى كارثة في حياة الشخص، مع العلم ان هناك بعض الناس ونقصد ذوي النوايا الخبيثة والشريرة يريدون تعلم ما فيه من أسرار لاستعمالها في إيذاء الناس وتحويل حياة الغير إلى كارثة إنسانية , وهذا ما حدث بالفعل وسنذكر لكم قصة حول هذا الكتاب وقد تكون دليل على أنه من اخطر كتب السحر .

قصة انا وشمس المعارف

قصة حقيقية بلسان احد ضحايا كتاب شمس المعارف و يعترف بالحقيقة كاملة ؟

يقول الضحية أنه كان في مرحلة الثانوية العلمية و قد اقترب الامتحان السنوي له و لم يكن مستعد لهذا الامر , فأصبح يبحث عن طرق تجعله يحفظ بسرعة و تعمل على تقوية الذاكرة لديه , فوجد بالصدفة وصفحة لتقوية الذاكرة يقول من وضعها انها من كتاب شمس المعارف .


وفعلا تم تطبيق الوصفة ولاحظ بان هناك تحسن لديه في الحفظ والذاكرة وعدم النسيان , فزاد فضوله كي يتعرف على وصفات أكثر من كتاب شمس المعارف , وتوجه للبحث عنه في المكتبات ولم يجده , وبالصدفة وجد احد الباعة للكتب على الارصفة وسأله عن الكتاب , فضحك البائع وقال له هل تريد ان تصبح ساحر و تعمل على جلب حبيبتك .


طبعا أجاب بالنفي وأنه يحب الاطلاع على محتويات كتاب شمس المعارف , ووعده البائع بأنه سيحضره معه في اليوم التالي ولكن السعر سيكون مرتفع , وتم الاتفاق على سعر كتاب شمس المعارف الذي سيحضره البائع , ويقول صاحب القصة وهو كما قلنا أحد ضحايا كتاب شمس المعارف أنه لم ينم الليل وهو يفكر بكلام البائع حول هل تريد أن تصبح ساحر .؟


ويقول صاحب القصة انه في اليوم التالي وجد البائع قد احضر الكتاب الموعود واعطاه له مغلفا بكيس اسود وقال له بالحرف احذر من أن تعطيه لاحد , ويقول توجهت للمنزل وأنا مسرع الخطوات كي افتح الكتاب وأرى ما فيه من الغاز , وعندما وصل الى المنزل اقفل على نفسه الباب وبدا بتصفح اوراق وفهرس ومحتويات كتاب شمس المعارف وكانت دهشته أنه لم يفهم شيء , فأصابه وقال في نفسه لماذا اشتريته بهذا الثمن الغالي .


ويقول تركته في خزانتي ولم اعد اتذكره حتى سمعت يوما حركة في حزانتي فكان ظنه انها قطتهم ولكن لم يكن احد في الخزانة سوى البسته وفوقها كتاب شمس المعارف , فتذكر الكتاب وبدأ يتصفح محتويات الكتاب ووصل الى وصفة سحرية في تحضير الجن من الكتاب وقال في نفسه سأطبقها .


وفعلا جلب الاغراض المطلوبة كما في الكتاب وتحضر للأمر والفائدة كانت عن الزواج من جنية , وفعلا قام بالمطلوب وقرأ كما ورد في الكتاب ويقول الضحية أنه كان الفضول أكثر مما أنه ينتظر النتيجة , ولم يحدث شيء له في تلك الليلة ونام بشكل طبيعي .


بدء تأثير شمس المعارف الكبرى على اهل المنزل ؟

ويقول بعدها بأيام أصبح يشعر بأن احدهم يتنفس بجانيه ويشم رائحة طيبة وكأنها عطر نسائي , وقال في نفسه هل حضرت الجنية وقبلت الزواج منه , والجواب جاءه نعم , قد وافقت الجنية على الزواج منه وبشروطها هي , وتمت الموافقة على الشروط واعطته العهد والعزيمة كي تحضر له متى شاء .


واستمرت العلاقة اشهر طويلة تمتع فيها مع الجنية كما يريد ويشتهي , ويقول كانت الجنية تفعل له ما يريده من قضاء الحاجات المتعسرة عليه , و جاء اليوم الذي أراد به والد الشاب ان يزوجه من احد قريباته , وهنا بدأت المأساة مع ضحية كتاب شمس المعارف هذا بأن تمردت الجنية عليه وبدأت تلحق المتاعب به وتسببت في وفاة البنت التي كانوا يريدون الزواج منها , ومرض والده وشلله المفاجئ .


وحدثت امور كثيرة له ولأهله لا يمكن وصفها مما جعله يلجأ لنا للعلاج من هذه الجنية التي تسمى المس العاشق له فهي كانت احد انواع الجن العاشق الذي تلبس بجسده , واستمر العلاج لأشهر مع معاناة طويلة من المس العاشق الذي اصاب الضحية .


والخلاصة من القصة بأن هدا الكتابفيه وصفات حقيقية حول الزواج من الجن او ما إلى ذلك من امور ولكن العواقب ستكون خطيرة لأنه أنت بذلك تدخل عالم الجن وهو عالم ممنوع الاقتراب منه في شريعتنا الاسلامية .


هنا كل ما تود معرفته عن كتاب شمس المعارف الكبرى، مع إهدائك رابط لـ تحميل كتاب شمس المعارف الكبرى ، النسخة الحقيقية التي يبحث عنها الجميع.


ما هي العلوم الروحانية وما علاقة كتاب شمس المعارف بها ؟

العلوم الروحانية هي مجموعة من العلوم التي تتعلق بعلوم الفلك وعلوم الأبراج مستندة في تطبيقها على الروح، وكذلك ما يتعلق بمحاربة السحر و كشف التخاطر وجلب السحر، والروحانيات قريبة من علم الماورائيات او ما نسميه العين الثالثة , وتستعمل إما لعمل شيء أو منعه على الفور. مثلا، هناك أشخاص يتقنون العلوم الروحانية المتعلقة بالسحر يمكنهم عمل أعمال السحر، وهناك نوع من الناس يتقنون العلوم الروحانية بحيث يمكنهم علاج السحر والتخلص منه فالروحانيات سلاح ذو حدين مثله مثل العلوم الباقية , فمن اكتشف المواد الكيميائية او النووية لم يكن في نيته ان يدمر البشرية ولكن استخدمت بشكل سلبي مما أدى لاختراع الاسلحة الفتاكة وهذا ما قصدناه بالاستخدام لأمور الخير او الشر .


هناك الكثير من الأشخاص حول العالم حاليا يدعون أنهم يعلمون الغيب ويعالجون جميع أنواع السحر والأمراض الروحانية ، ولكنهم مجرد دجالين وسحرة ومشعوذين يستعملون محتوى كتاب شمس المعارف ضد الحاجة الإنسانية , فعليكم الحذر من هؤلاء .


نعم، كتاب شمس المعارف يحتوي على العديد من الأسرار حول العلوم الروحانية، يمكن أن يتم استعمالها في الخير ويمكن استعمالها في الشر...


تعريف كتاب شمس المعارف الكبرى

كتاب  شمس المعارف، هو عبارة عن مخطوط ضخم المحتوى و كبير الحجم جدا و يوجد فيه معلومات وفصول حول العلوم الروحانية، و يحتوي على رسومات وطلاسم عديدة تشرح لك وتظهر لك طريقة تطبيق بعض الأعمال روحانية والطرق التي يمكن اتباعها لعلاج السحر وفك السحر وغيرها من الرموز التي لا يعرف أصلها ولا مؤلفها الأصلي. و ينقسم الكتاب إلى عدة فصول وابواب، كل باب يتكلم عن موضوع معين .

يعتبر كتاب شمس المعارف الكتاب الجامع أو مرجع للعلوم الروحانية، وهو أهم خطوة في رحلة تعلم العلوم الروحانية وإتقانها لدى المبتدئين في العلوم الروحانية الان، ويحتوي على عدة فوائد ومجربات روحانية في علوم السحر والعلم الروحاني بصفة عامة.

مؤلف كتب شمس المعارف : البوني 

مؤلف كاتب شمس المعارف هو أحمد البوني الأمازيغي الأصل، وهو جزائري المنشأ والولادة، وقد ترعرع و نشأ في مدينة بونة وكان ذلك تحديدا بين 520 و 622 هجرية، وهو بالأصل فقيه وصوفي متمكن من الصوفية، وقد أكدت العديد من الجهات الكبرى أن هذا الكتاب لا يجب ان يطلع عليه العامة من الناس وأن أحمد البوني لم يقصد إفشاء أسرار السحر وما إلى ذلك. وهو موجه لرجال الدين ذوي الإيمان الكبير وذلك للتعمق في الأمور الروحانية ومعرفة دلالات الأشياء , كون الكتاب يحتوي على رموز وشيفرات لا يمكن لأي مبتدئ ان يتعامل بها. ويتم تصنيف كتاب شمس المعارف كواحد من أخطر كتب السحر عبر التاريخ الذي تسبب بكوارث إنسانية وأخلاقية خطيرة نسمع بها يوميا .

لقد جمع أحمد البوني كل ما تعلمه في حياته الطويلة حول العلوم الروحانية والأبراج والسحر والطلاسم ووضعه في كتابه الأشهر على الاطلاق – كتب شمس المعارف ولطائف العوارف-

هل قراءة كتاب شمس المعارف الكبرى يشكل خطر على القارء ؟

كتاب شمس المعارف الكبرى هو كتاب متخصص في العلوم الروحانية العالية المستوى ، لذلك فهو موجه تماما للمتخصصين في هذا النوع من العلوم وليس المبتدئين ، لذلك على الأشخاص العاديين الابتعاد عن هذا الكتاب والتخلص من فكرة قراءة مخطوط شمس المعارف، لأنه يعتبر كسلاح ذو حدين، يدمر من يستعمله بشكل خاطئ ، و كما قلنا يمكن ان يستعمل في الخير والشر، وبما أنه يحتوي على رموز وطلاسم قد تؤدي إلى استدعاء الجان دون أن يلاحظ الشخص فيلقي بنفسه في التهلكة فلذلك من الواجب الحذر اثناء قراءة كتاب شمس المعارف .


وعلى سبيل المثال أنك تقوم بتجربة إحدى تعاويذ النداء على اسم أحد من الجن وقمت بمناداته فعلا، وأستمع اليك فهو الآن ينتظر منك إشارة البدء وعبارات الاتفاق و ان لم تستطيع استكمال تلك المهمة، ستكون بداية العذاب و أذية الجن لك وقد يصل الأمر إلى التلبس الذي سوف يأتيك بسبب تلك الأمور التي قمت بها دون علم منك ، وقد يصل بك الحال الى الجنون او الانتحار.. ولكن لا تقلق سنعطيك طريقة ونصائح لقراءة هذا المخطوط بأمان فتابع معنا حقيقة واسرار كتاب شمس المعارف الكبرى .

النصيحة الذهبية 

كنصيحة أولية ، على العامة أن لا يقرؤوا الكتاب مع التلفظ بالدعوات والطلاسم الموجودة فيه ، لأنه مجرد لفظ الصيغ والتعاويذ المذكورة في الكتاب قد تؤدي إلى استحضار الجن والمردة ، وربما تكون خطرا على حياة الإنسان، وعليك فقط بقراءة الفوائد التي تحتوي على آيات من القرآن الكريم واسماء الله الحسنى او ادعية الرزق وآيات فك السحر وادعية جلب الحبيب بالقران .

هل لكتاب شمس المعارف الكبرى ضحيا ؟ وهل ضحاياه فعلا تم قتلهم ؟

بعد انتشار كتاب شمس المعارف الكبرى بين الناس حول العالم العربي، كثرت القصص والحكايات ممن قاموا بقراءة هذا الكتاب وكشفوا بعض اسراره، فالبعض قال بأنه عندما قرأ كتاب شمس المعارف شعر بإحساس غريب وكأن روحه تخرج منه أو كان شخص بجانبه وهذا الشخص ذو وجود وملامح مختلفة عن البشر .


وقال آخر أيضا أنه أثناء جلوسه في المنزل رأى وكأنه ثلاثة أفراد يخرجون من خزانته يترنحون، وكانوا ينظرون إليه ويضحكون بشكل أقرب إلى الهيستريا وكاد ان يصيبه الجنون من هول المشهد، فقام مهرولًا إلى خارج المنزل وشاعًرا بالخوف الشديد مما رأى.


هناك العديد من الإشاعات الأخرى والقصص التي تتناول الموضوع، ورأينا هو أن لكتاب شمس المعارف تأثير فعلي على حياة قارئه ، ولكن القصص معظمها غير حقيقي وملفق ، و ما تم تلفيقه بهذه الكيفية إلا لجذب الناس أو كسب شهرة او جلب مال من قبل البائعين للكتاب .. ولكن قولي هذا لا يعني أن الكتاب ليس خطير.. بل إنه فعلا خطير.

هل شمس المعارف الكبرى حرام ؟

إلى حد ما نعم ، معظم العلماء والشيوخ من اهل الإسلام ومن المختصين أيضا في العلوم الروحانية أفادوا أن قراءة كتاب المعارف الكبرى حرام ، أو استعمال أي شيء فيه محرم وارتبط هذا التحريم بالتحذير والوعيد.

لقد انقسم العلماء في حكمهم على البوني كاتب ومؤلف شمس المعارف إلى فريقين، منهم من كَفره وقال أنه ساحر ودجال، ومنهم من قال أنه ولي الله. حيث يصرح أحد الشيوخ بأن كل سحرة العصر الحالي تربوا وتعلموا من كتاب شمس المعارف ، لذلك هو يُكفره.

أما في ما يخص الصوفية والمتصوفين فيرونه ولي من أولياء الله الصالحين، وقد وصفه أحد الصوفين بأنه من كبار المشايخ ومن ذوي الحكمة والانوار الربانية .

أقسام كتاب شمس المعارف

يتألف كتاب شمس المعارف الكبرى من أربعة أجزاء مهمة رئيسية ، و كل جزء من هذه الأجزاء يحتوي على فصول عدة، و في كل فصل منها يحتوي على أحداث غريبة وطلاسم غير مفهومة و وصفات سحر خطير . ويحتوي الكتاب أيضا على عدة فوائد و مجربات روحانية ربانية معروفة مثل فوائد اسماء الله الحسنى أو أدعية جلب الرزق و جلب الحبيب ، ويشرح أيضا طرق عمل بعض المجربات وكيفية تحضيرها.

وأيضا هناك عدة أقسام تتحدث عن كيفية استحضار الجن وتسخير الجن للمصالح، ويتحدث الكتاب أيضا عن علوم الفلك والأبراج وعلم الرمل وبطرق مثيرة تجعل مختصي العلوم الروحانية مندهشين.
ينقسم شمس المعارف إلى أربعة أقسام وهي :
  1. القسم الأول : يتحدث القسم الأول عن ميزان العدل وإحكام الرمل.
  2. القسم الثاني: يتحدث عن الكواكب والأبراج بطريقة جد متميزة
  3. القسم التالث : يتحدث هذا القسم عن دلائل البروج الإثنا عشر ومفاهيم حولها.
  4. القسم الرابع : ويتحدث عن الجن والمردة وهو أخطر قسم في كتاب شمس المعارف.

فصول كتاب شمس المعارف هي :

  • الفصل الأول : اسرار الحروف والاضمارات
  • الفصل الثاني : الاوقات والساعات للأعمال الروحانية
  • الفصل الثالث : منازل القمر الثمانية وخصائصها
  • الفصل الرابع : خصائص البروج الــ 12 واسرارها
  • الفصل الخامس : الأسرار المخفية للبسملة
  • الفصل السادس : شروط الخلوة والإعتكاف
  • الفصل السابع: الأسماء الصحيحة المستخدمة من قبل عيسى عليه السلام
  • الفصل الثامن :شرح التواقيف الأربعة المهمة
  • الفصل التاسع : خصائص الآايات القرآنية
  • الفصل العاشر: الأسرار الكاملة لسورة الفاتحة ودعواتها
  • الفصل الحادي عشر : الأنوار الرحماينة
  • الفصل الثاني عشر : شرح اسم الله الأعظم
  • الفصل الثالث عشر: شرح سواقط سورة الفاتحة
  • الفصل الرابع عشر: شروط الرياضات الروحانية
  • الفصل الخامس عشر: بعض البدايات لشموس النهايات
  • الفصل السادس عشر: منافع أسماء الله الحسنى
  • الفصل السابع عشر: اسرار سورة مريم وخصائصها
  • الفصل الثامن عشر: اسرار آية الكرس الروحانية
  • الفصل التاسع عشر: اسرار الأوفاق والطلاسيم
  • الفصل العشرون : سورة يــــــــس وخصائصها

الفوائد التي يحتوي عليها كتاب شمس المعارف الكبرى

يحتوي كتاب شمس المعارف الكبرى على الكثير من الفوائد والمجربات الروحانية التي تستعمل في علاج بعض الأمراض الروحانية ، من بين أهم الفوائد ما يلي :

فوائد مادية  وشخصية: وهي بعض الفوائد التي يريد الشخص أن يحصل عليها كالبركة في المال والتجارة ، وكذلك الغنى و توديع الفقر، وبعض الفوائد أيضا عن القبول، جلب الزبون، إخضاع الجبابرة، الحصول على الحكمة….والعديد من الفوائد الأخرى.

فوائد اجتماعية : وهي فوائد يريد الشخص أن يتحصل عليها لأغراض عائلية واجتماعية، مثل الزواج أو الإنجاب والتخلص من عناد الزوج وجعله مطيع أو العكس ، وكذلك بعض الفوائد لمن يريد رد الزوجة أو المطلقة . ولغير المتزوجين فوائد لمن يريد جلب الحبيب للزواج أو جلب الخطيب ، وهو ما يعرف بالربط. وأيضا : تحسين الاخلاق، لحياة سعيدة، الوقاية من الشر والامراض، الحصول على اهل وعائلة مميزة، قضاء الحوائج، وستر العيوب ، وستر المعاصي، للأمن والأمان الدائم، لزوال الوسواس عن أفراد العائلة .

فوائد روحانية : وهي الفوائد والمجربات التي يتم استعمالها لعلاج السحر والمس وعلاج التابعة وغيرها من الامراض الروحانية التي تصيب الإنسان جراء سحر أو عين أو حسد حاسد. والكثير حول : جلب الخطاب ، جلب الحبيب ، رجوع الزوج ، علاج العين ، علاج الحسد ، علاج التابعة ، علاج المس ، احياء القلب، علاج الأرق… إلخ

هذه كانت قلة قليلة من الفوائد التي يتم ذكرها في كتاب شمس المعارف، وإن أردنا ذكرها كلها لشعرت بالملل من كثرتها ودقتها في مواضيع مختلفة.

هل كتاب شمس المعارف موجود ؟ وأين يمكنك تحميل كتاب شمس المعارف ؟

مخطوط كتاب شمس المعارف الكبرى فعلا موجود ومتاح ، ومتوفر في مكانين احدهما النسخة البريطانية في مكتبة بريطانية، وهذه النسخة محفوظة ويمكن الاطلاع عليها بالدخول للمكتبة وتسجيل اسمك ومطالعة الكتاب. أما النسخة الثانية فهي موجودة عند أحد الزعماء العرب، ولن نذكر اسمه هنا فهو من يقتني النسخة الثانية. هذاتان النسختان هو الاصليتان فقط، أما باقي النسخ كلها مطبوعة ومنقوله وفيها نقص كبير، ومعظم الفوائد تم حذفها أو تغييرها بمعنى تحريفها أو تم جعلها غير مفهومة للعامة.

ها يمكنني أن أستفيد من كتاب شمس المعارف ؟

كما ذكرنا سابقا، هذا الكتاب يحتوي على العديد من الفوائد والمجربات الروحاينة التي تستطيع أن تفيدك في حياة ويومك، ( ولا تنسى الصائح والتحذيرات وقد فصلتها لك عند القراءة). لكن يمكنك أن تستفيد من فوائد السور وفائد بعض الأيات ، وكذلك بعض المعاني لأسماء الله الحسنى.

طبعا ، يجب الحذر من الأقتراب الى الفصول التي تتحدث عن الجان وكيفية تحضير الجن والتعامل معه ، ويجب الحذر أيضا من التفوه بأي تعاويذ أو تلاوات سحرية مذكورة في الكتاب.

تحميل كتاب شمس المعارف pdf

الأسطورة شمس المعارف، رغم أنه محرف في بعض الفصول او غير مكشوف إلا أنه لا زال يحتوي على العديد من المزايا والفوائد التي تنفع الناس، ومع ذلك هناك بعض الناس ذوي النوايا الشريرة قد يستعملونه في الشر والتفريق بين الانس والفساد في الأرض.

نحن نملك نسخة من الكتاب وهي أقرب إلى الأصل من النسخ الأخرى، متاحة للتحميل مجانا لزبنائنا والمتعلمون الجدد .


----------------
شمس المعارف الكبرى pdf
شمس المعارف الكبرى النسخة الاصلية
شمس المعارف الكبرى النسخة الاصلية pdf
شمس المعارف الكبرى الاصلي
شمس المعارف الكبرى جلب المال
شمس المعارف ولطائف العوارف
شمس المعارف سورة يس
كتاب شمس المعارف اين يوجد
كتاب شمس المعارف اين يباع
شمس المعارف ولطائف العوارف pdf
شمس المعارف بخط واضح
كتاب العزيف وشمس المعارف
الجذب الشيطاني وشمس المعارف
انا وشمس المعارف
كتاب شمس المعارف هل هو حرام
شمس المعارف ما هو
الكتاب شمس المعارف الكبرى
شمس المعارف الكبرى الاصلي pdf
شمس المعارف نسخة واضحة
شمس المعارف نسخة اصلية
شمس المعارف الكبرى نسخة اصلية
كتاب شمس المعارف نسخة اصلية
شمس المعارف كامل بدون نقص ولا تحريف بخط اليد pdf
شمس المعارف مكتوب
شمس المعارف من مؤلفه
شمس المعارف لجلب الحبيب
شمس المعارف لتقوية الذاكرة
شمس المعارف للبيع
شمس المعارف للبوني
شمس المعارف لجلب الرزق
شمس المعارف للحفظ
شمس المعارف للذكاء
شمس المعارف للمحبه
الشمس المعارف
الشمس المعارف الكبرى
أحدث أقدم